مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العيسوي ينقل تعازي نائب الملك إلى النعيمات والرحاحلة

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,الحسين بن عبدالله الثاني,ولي العهد,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -مندوبا عن نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي تعازي سموه إلى عشيرة النعيمات بوفاة جميل إبراهيم النعيمات، وإلى عشيرة الرحاحلة بوفاة منيفة عبدالرحمن الصنابرة، أرملة المرحوم علي عواد الرحاحلة.

وأعرب العيسوي، في اتصالين هاتفيين مع أسرتي الفقيدين، عن تعازي ومواساة نائب جلالة الملك، سائلا الله أن يتغمدهما بواسع رحمته.


مدار الساعة ـ