مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النواب يشدد عقوبة 'السُكر المقرون بالشغب'

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -ضمن مناقشته لمشروع القانون المعدل لقانون العقوبات، أقر مجلس النواب اليوم الثلاثاء، تعديل جديد ينص على تشديد عقوبة "السكر المقرون بالشغب".

وبذلك تصبح عقوبة ذلك "الحبس مدة لا تزيد على 3 أشهر"، من قانون العقوبات الأردني.

وكان القانون المعمول به حالياً ينص على أن عقوبة السكر المقرون بالشغب هي الحبس حتى أسبوع، قبل أن تغلظ إلى الحبس مدة لا تزيد عن 3 اشهر.


مدار الساعة ـ