مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يؤكد على الشراكة مع النقابات المهنية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي ونقيب الجيولوجيين المهندس خالد الشوابكة على ثقة الهيئتين العامتين بهما وذلك بعد انتخابهما على رأس النقابتين.

وقال الدغمي ان مجلس النواب يتطلع الى التعاون مع جميع النقابات المهنية ومجلس النقباء ومجالسها المنتخبة لما تمثله النقابات من بيوت خبرة وعنوان للطبقة الوسطى.

وبين الدغمي ان البرلمان يؤكد على الشراكة الفاعلة مع كافة النقابات المهنية خلال العديد من اطر التعاون المشترك سيما حيال مجمل التشريعات والقضايا التي تهم منتسبي النقابات المهنية.


مدار الساعة ـ