مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بدون تواجد الحكومة.. لجنة الطاقة تناقش قرار الحكومة حول رفع أسعار المحروقات وتصدر بياناً مهماً (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محرر الشؤون البرلمانية -بحثت لجنة الطاقة والثروة والمعدنية النيابية اليوم الثلاثاء، قرار الحكومة حول رفع أسعار المحروقات في المملكة.

وبحسب ما علمت "مدار الساعة" الاجتماع الذي يتواجد فيه النائب صالح العرموطي للمرة الاولى لن يتواجد فيه أي وزير من الحكومة.
وطلبت اللجنة من الصحفيين المتواجدين في القاعة "مغادرتها" لمدة 10 دقائق لتوافق على البيان النهائي المتوقع صدوره خلال الاجتماع.
والنائبعبدالله عيال عواد قال "وصلني من مصادر أن تنكة البنزين ستصل لـ ٣٠ دينار بعد أربع شهور برفع تدريجي".
وتالياً بيان لجنة الطاقة والثروة والمعدنية النيابية:

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images


مدار الساعة ـ