مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ماتوا عطشا وهم ينقبون عن الذهب

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أعلنت السلطات الموريتانية العثور على جثث أربعة سودانيين، فُقدوا منذ أكثر من أسبوع شمالي البلاد، كانوا ينقبون عن الذهب.

وأعلن رسمياً العثور على الأربعة بعد أيام من فقدانهم، وقد لقوا حتفهم عطشاً بعد اختفاء سيارتهم في منطقة تيرس زمور شمال موريتانيا، 750 كلم شمال نواكشوط.

وتكثف السلطات البحث عن سائق السيارة رباعية الدفع الموريتاني.

وعثرت السلطات يوم الأربعاء الماضي على جثث سودانيين آخرين كانا على متن نفس السيارة.

وحسب مصادر محلية كان7 ركاب، 6 سودانيين وموريتاني واحد على متن السيارة.


مدار الساعة ـ