مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

غاريث بيل يسجل أول أهدافه في الدوري الأمريكي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -سجل الويلزي غاريث بيل أول هدف له في الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليساهم في انتصار فريقه لوس أنجليس إف سي على مضيفه سبورتنغ كانساس سيتي بثنائية نظيفة.

ونزل بيل المباراة في الدقيقة 65 محل كوادوو أوبوكو وتمكن من تسجيل أول أهدافه في الدوري الأمريكي في الدقيقة 83 في هجمة مرتدة شاركه فيها الكولومبي كريستيان أرانجو صاحب الهدف الأول في اللقاء والذي أحرزه في الدقيقة 56.

وكان بيل قد ظهر للمرة الأولى بقميص لوس أنجليس الجولة الماضي التي انتصر فيها فريقه 1-2 على ناشفيل.

وبفوزه رفع لوس أنجليس رصيده إلى 45 نقطة معززاً صدارته للمجموعة الغربية في البطولة.


مدار الساعة ـ