مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يقترح منع عمل الوزير في القطاع الخاص بعد خروجه من الحكومة ثلاث سنوات

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -اقترح رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي منع عمل الوزير في القطاع الخاص بعد خروجه من الحكومة مدة ثلاث سنوات.

وقال الدغمي في مداخلة خلال جلسة النواب اليوم الاثنين، "انا اقترح أن يضاف إلى مدونة سلوك مجلس الوزراء أن لا يعمل الوزير في القطاع الخاص مدة 3 سنوات بعد خروجه من الوزارة".

جاء حديث الدغمي تعقيبا على مداخلة النائب فواز الزعبي والتي انتقد فيها عمل وزراء مع مستثمرين بعد خروجهم من الحكومات.


مدار الساعة ـ