مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بعد المصالحة.. هذا ما قاله العتوم والقطاونة.. فيديو

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محرر الشؤون البرلمانية - علمت مدار الساعة ان النائبين زيد العتوم واحمد القطاونة يتواجدان حالياً في مكتب رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي.

وبحسب ما فهمت مدار الساعة فقد تمت المصالحة بجهود نيابية وطي الخلاف إثر مشادات وخلافات التي حصلت بينهما في اجتماع للجنة الطاقة النيابية الاثنين الماضي.

النائب زيد العتوم أكد خلال حديثه لـ مدار الساعة طي الخلاف مع النائب احمد القطاونة، متمنياً ان تتوجه الجهود النيابية للمصلحة الوطنية.

وعلمت مدار الساعة من قاد المصالحة بين العتوم والقطاونة هما رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي والنائب صالح العرموطي.


مدار الساعة ـ