مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إدارة الوحدات تُخاطب اتحاد الكرة حول المنشطات

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -خاطب مجلس إدارة النادي صباح السبت اتحاد الكرة حول موضوع فحص كشف المنشطات، مستغرباً عدم جدية الاتحاد في تطبيق ما ورد بالكتاب حتى اللحظة.

وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر والذي تحدث للمركز الإعلامي فإن اتحاد الكرة خاطب الأندية كافة بتاريخ 6/7/2022 حول إجراء فحص دوري عشوائي للكشف عن المنشطات، ولكن حتى اليوم لم يتم العمل بمضمون الكتاب وتطبيقه، وهو الأمر الذي وصفه الأسمر بأنه غير صحي أبداً، في الوقت الذي عرج به على ضرورة أن أن يكون هنالك مصداقية واضحة في التعامل مع كافة الأندية؛ والعمل على تسريع إجراء الفحوصات قبل انتهاء الموسم الكروي الذي بات يشارف على النهاية.


مدار الساعة ـ