مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يزور السفارة البريطانية معزياً بوفاة الملكة اليزابيث الثانية (صور)

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -زار رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي ، اليوم الأثنين ، السفارة البريطانية بعمان، وقدم التعازي بوفاة جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وسجل الدغمي كلمة في سجل العزاء الذي فتحته السفارة لهذه الغاية عبر فيها باسمه وباسم اعضاء مجلس النواب كافة عن خالص مشاعر العزاء والمواساة لحكومة وشعب المملكة المتحدة الصديق بهذا المصاب الجلل.

كما قدم التعازي في السفارة البريطانية كل من النائب الأول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي و مساعد رئيس مجلس النواب غازي البداوي .
Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images


مدار الساعة ـ