مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

فيدرر يعتزل الجمعة بمباراة في زوجي التنس

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -يطوي السويسري روجيه فيدرر صحفة النهاية في مسيرته على ملاعب التنس، يوم الجمعة، حين يخوض مباراة الزوجي في كأس لافر.

وصل فيدررالإثنين إلى لندن للمشاركة في آخر بطولة في مسيرته الاحترافية.

وقال في مؤتمر صحفي: "لن أستطيع خوض مباريات فردية، كان هذا واضحاً للغاية، وبالتالي لم يكن اللعب ببطولة بازل في أكتوبر (تشرين الأول) خياراً، بالتأكيد سألعب الزوجي الجمعة وهذا كل شيء".

ومن بين الاحتمالات أن يخوض فيدرر لقاء زوجياً مع رافائيل نادال كما حدث في نسخة 2017، في صورة أيقونية للرياضة، حيث لعب الاثنان في فريق واحد.

وأفاد فيدرر الذي أعلن اعتزاله الأسبوع الماضي بأن الشوط الأخير الذي لعبه أمام هوبرت هوركاز في ويمبلدون 2021، والذي خسره 6-0 كان أسوأ ساعة في مسيرته.

وأضاف: "حين عدت الأسبوع الماضي كنت بعيداً للغاية بنسبة 100% وبالتالي كان الوصول لربع نهائي ويمبلدون أمراً لا يصدق".


مدار الساعة ـ