مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

كلية الصيدلة تنظم يوماً صحياً في مدارس جامعة الزرقاء

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -نظمت كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء، الاحد 25/9/2022، يوماً صحياً صيدلانياً في مدارس جامعة الزرقاء، تزامناً مع يوم الصيادلة العالمي.

وقالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني إن الكلية تعمل على ايصال فكرة عمل الصيدلاني لأفراد المجتمع، وتعزيز مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمريض، وإبراز الدور التكاملي الإيجابي للصيدلي بوصفه عضوًا فاعلاً في الفريق الطبي، وتشجيع الصيادلة على عمل الأبحاث المتعلقة بتطوير الرعاية الصيدلية.

وتضمن اليوم الطبي فقرات صحية وتوعوية بمشاركة مجموعة من طلبة الجامعة لطلبة المدارس وكادرها بهدف نشر الوعي الطبي.

ويأتي هذا اليوم الطبي في إطار سعي جامعة الزرقاء لتقديم خدمات تعليمية وتثقيفية للمجتمع المحلي والمؤسسات ذات العلاقة و تسليط الضوء على أهمية ودور الصيادلة في النهوض بالرعاية الصحية عامة.


مدار الساعة ـ