مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحباشنة : بسبب حكومتنا «نتنياهو يتباهى ليغيظنا»

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير الداخلية,وزارة الداخلية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هاجم النائب الدكتور صداح الحباشنة ، خلال الجلسة الصباحية التي عقدة اليوم الثلاثاء ، حكومة الدكتور هاني الملقي ووزارة الداخلية بسبب حادثة السفارة الاسرائيلية .

جاء ذلك بعد الكلمة التي القاها وزير الداخلية غالب الزعبي والتي تحدث فيها عن تفاصيل حادثة السفارة .

وقال الحباشنة : " نتنياهو يتباهى ليغيظنا بإعادة موظف السفارة الإسرائيلية القاتل، بسبب الاجراءات الحكومية ، وسماحها بمغادرة حارس اسفارة القاتل ".


مدار الساعة ـ