مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العرموطي يسأل الحكومة: لماذا قامت مؤسسة الغذاء باعطاء مهلة

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,مجلس النواب,مؤسسة الغذاء والدواء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجه النائب صالح العرموطي عدداً من الاسئلة عبر رئاسة مجلس النواب لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، عن مادة ثاني أكسيد التيتانيوم والتي قامت مؤسسة الغذاء والدواء بإعطاء مهلة حتى نهاية العام الحالي لوقف استعمالها على حساب صحة المواطن وسلامته ومن سمح لهذا المادة بالدخول للأسواق الاردنية.

وتالياً نص الكتاب:
Madar Al-Saa Images


مدار الساعة ـ