مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

محامي شيرين يكشف حقيقة صورتها مع حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -قال المستشار القانوني، ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ان صورتها المتداولة على السوشال ميديا مع حسام حبيب قديمة ولا صحة لعودة علاقتهم من جديد، بعد خروجها من المركز الصحي الذي تعالجت فيه من الإدمان.

وبين قنطوش ان شيرين تعرضت لحملة موجهة لإسقاطها خلال الفترة الأخيرة، لكنها ستكون جاهزة لممارسة نشاطها الفني قريبا

وقال قنطوش لبرنامج "كلام الناس"، الذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة MBC مصر: "شيرين أصبحت بصحة جيدة، تقرير الطبيب النفسي سمح لها باستكمال العلاج في بيتها، 20 يوم كانت كافية لتحسنها، والتسجيل الصوتي المتداول لها على السوشال ميديا حقيقي، وكانت تتحدث معي من هاتف أحد العاملين من المستشفى".


مدار الساعة ـ