مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أول مدرب يتعرض للطرد في المونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أصبح مدرب منتخب كوريا الجنوبية، البرتغالي باولو بينتو، أول مدرب ينال بطاقة حمراء في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي الدقيقة الـ11 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، تحصل المنتخب الكوري على ضربة ركنية، لكن الحكم لم يسمح للكوريين بأدائها وأطلق صافرته معلنا نهاية المباراة.

وأغضب القرار اللاعبين والمدرب بينتو الذي احتج بشدة على الحكم ليتعرض بعدها للطرد.

وبسبب هذا الطرد، لن يتمكن بينتو من قيادة منتخب كوريا الجنوبية من مقاعد البدلاء في مباراته المقبلة ضد البرتغال، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وتكبد المنتخب الكوري الجنوبي خسارة قاسية أمام نظيره الغاني بنتيجة 2-3، اليوم الاثنين لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.


مدار الساعة ـ