مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الاهلي بطلا لكأس الأردن للسيدات على حساب الاتحاد

مدار الساعة,أخبار رياضية,الكرة النسوية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة _ محمد عربيات

توج فريق الاهلي ،بلقب كأس الأردن، للسيدات، بعد فوزه على فريق الاتحاد، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب البولو مساء اليوم.
وأقيمت في ساعة متأخرة يوم أمس مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي الاستقلال وعمان اف سي على الملعب ذاته، حيث خاضا اللقاء بعد وداعهما للبطولة من المربع الذهبي، وذلك بخسارة الاستقلال من الاتحاد 5-1، وعمان اف سي من الأهلي 11-1.
وكانت بطولة الكأس انطلقت اول نسختها الأولى في موسم 2019، وتوج بلقب النسخة الأولى فريق شباب الأردن بالفوز في المباراة النهائية حينها على عمان بهدف دون رد، علما بأن الناديين أعلنا في وقت سابق تجميد الكرة النسوية وغيابهما عن المنافسات لاحقا.


مدار الساعة ـ