مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يغادر مستشفى الرويال بعد أن تماثل للشفاء

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -غادر رئيس مجلس النواب السابق النائب المحامي عبدالكريم الدغمي مستشفى الرويال في العاصمة عمان اليوم الاثنين بعد مضي اسبوع على خضوعه للعلاج في المستشفى.

وكان الدغمي إدخل المستشفى صباح يوم الثلاثاء الماضي، واخضاعه للعلاج نتيجة وعكة صحية ألمت به، حيث تماثل للشفاء.

وعمت مواقع التواصل الإجتماعي العديد من المنشورات والتغريدات التي تمنى فيها النشطاء الشفاء العاجل لمعالي أبو فيصل، متضرعين لله تعالى بأن يمتعه بالصحة والعافية.


مدار الساعة ـ