مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -تعادل المنتخب الوطني تحت سن 20 لكرة القدم مع نظيره العراقي، بنتيجة 1-1، في المباراة الودية، التي جرت الأحد، على ملعب افرنيسكي في مدينة أنطاليا، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في تركيا، تأهبا لخوض النهائيات الآسيوية مطلع آذار/مارس المقبل.

ومثل المنتخب باللقاء، مراد الفالوجي، زكريا عمرو، يوسف حسان، علي حجبي (أوس أبو هضيب)، عاصم أبو التين، محمد أبو هزيم (هاشم المبيضين)، عمر صلاح، علي العزايزة (أدهم الرفاعي)، معاذ عليمات (أحمد دلدوم)، سيف درويش (قصي المنصوري)، بكر كلبونة (سلطان الشياب).

وجاءت البداية قوية مع هجمات متبادلة بين الطرفين، قبل أن يتمكن "العراقي" من تسجيل هدفه عند الدقيقة الـ38.

ومع بداية الشوط الثاني، أحرز محمد أبو هزيم التعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 46، ليزداد الضغط الهجومي بين الفريقين، مع محاولات عديدة للتعزيز، دون تغيير في النتيجة.

ويلتقي المنتخب نظيره قيرغيزستان عند الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء على الملعب ذاته، قبل أن يختتم معسكره بلقاء أحد الأندية الأوزبكية السبت المقبل.


مدار الساعة ـ