مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي لرئيس الوزراء: 'ليش بعدك مستلمنا بأوامر الدفاع'

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -قال عضو مجلس النواب النائب عبدالكريم الدغمي، في مداخلة هاتفية على برنامج نبض البلد الذي يقدمه الزميل محمد الخالدي، إن مصوغات استخدام أوامر الدفاع انتهت، مُشيرًا إلى ضرورة إلغاء أمر الدفاع المتعلق بعدم حبس المدين.

وأشار الدغمي إلى استخدام الحكومة "لشماعات" امتلاء السجون وعدم قدرتها على استيعاب المزيد، وعدم وجود عقوبات على حبس المدين عالمياً، مؤكداً على أن المدين سيدفع ما عليه في حال إلغاء أمر الدفاع المتعلق بعدم حبس المدين.

واضاف الدغمي، "ليش رئيس الوزراء بعده مستلمنا بأوامر الدفاع"، لافتاً إلى أن الحكومة خلال الدورة النيابية الماضية لم تتقدم بأي حلول لإيجاد عقوبات بديلة على المدين.


مدار الساعة ـ