مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

معتز ياسين يخاطب اتحاد الكرة لإقامة مباراة اعتزال

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خاطب حارس مرمى المنتخب الوطني السابق لكرة القدم معتز ياسين، اتحاد كرة القدم، لطلب مساعدته في تنظيم مباراة اعتزال يوم 22 حزيران (يونيو) المقبل.

وأعلن ياسين الذي تولى مؤخرا مهمة تدريب حراس مرمى منتخب مواليد 2008، اعتزال اللعب، قبل أن يخاطب الاتحاد خلال الأيام الماضية، للموافقة على اعتزاله، حيث ترجح المعلومات موافقة الاتحاد على ذلك.
وينتظر أن تضم مباراة الاعتزال مشاركة نجوم الكرة الأردنية، بانتظار حسم هوية الفريقين المتباريين في مهرجان الاعتزال.
( الغد )


مدار الساعة ـ