مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مجلس الوزراء السعودي يعرض استئناف العلاقات مع طهران

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الملك سلمان,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عرض مجلس الوزراء السعودي استئناف العلاقات بين الرياض وطهران وأهمية متابعة تنفيذ قرارات الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الجانبين.

وأفادت وكالة "واس" السعودية بأنه خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز، "جرى عرض المستجدات بشأن اتفاق استئناف العلاقات بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، وما اشتملت عليه المباحثات بين البلدين التي عقدت في بكين من الاتفاق والتنسيق حيال الخطوات اللازمة لاستئناف العمل الدبلوماسي والقنصلي بينهما".
وشدد المجلس على "أهمية متابعة التنفيذ بما يعزز الثقة المتبادلة ويوسع نطاق التعاون ويسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة".
المصدر: "واس"


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ