مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ميدالية ذهبية للملاكم محمد أبو جاجة

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,#محمد_أبو_جاجة,#يوسف_عشيش,#منتخب_الملاكمة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أحرز لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، محمد أبو جاجة، ويوسف عشيش، الأربعاء، ميداليتين ذهبية وفضية، في منافسات دورة الألعاب العربية التي تستضيفها الجزائر.

أبو جاجة حقق الذهبية بعد فوزه في نهائي منافسات وزن تحت 60 كغم، على اللاعب التونسي سيف الدين العياري.
في حين تمكن عشيش، من إحراز الفضية، ضمن منافسات وزن تحت 57 كغم.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ