مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

فلسطين النيابية تهنئ الملك بذكرى الهجرة النبوية

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الملك عبدالله الثاني,ولي العهد,الحسين بن عبدالله الثاني,1. #الهجرة_النبوية_الشريفة,2. #التضحية_والوفاء,3. #رفع_الظلم_عن_الشعب_الفلسطيني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأت لجنة فلسطين النيابية، قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والشعب الأردني، بمناسبة الهجرة النبوية الشريفة.

وأشارت اللجنة، في بيان صحفي، أصدرته اليوم الأربعاء، إلى تغريدة جلالة الملك التي قال فيها "اننا نستمد من ذكرى الهجرة النبوية دروسا في التضحية والوفاء في سبيل اعلاء كلمة الحق" .
وقال رئيس اللجنة النائب فايز بصبوص ان انجاز الأهداف الوطنية والعربية وخاصة فيما يخص رفع الظلم عن الشعب العربي الفلسطيني يتطلب تضحية وصبرا فإحقاق الحق هو امتحان للامة العربية.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ