مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

طلال يستقيل من الحسين إربد

مدار الساعة,أخبار رياضية,منتخب النشامى
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن أسامة طلال، استقالته من مهمة المدير الإداري لفريق الحسين إربد، بشكل مفاجئ.

وتعاقد النادي مع طلال بداية الموسم الحالي، بعدما استقال من منصبه كمدير إداري لمنتخب النشامى.
وكتب طلال عبر حسابه في فيس بوك مساء الثلاثاء: "بعد رحلة قصيرة مليئة بالتطلعات والأماني مع جماهير ومحبي وعاشقي الحسين الملكي، أعلن انتهاء مسيرتي مع النادي".
وأضاف: "أتمنى لنادي الحسين إربد والجماهير واللاعبين الأبطال تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم في المستقبل".
وينتظر أن تبحث الإدارة استقالة طلال في الساعات المقبلة.
ويتصدر الحسين إربد حاليا دوري المحترفين مع نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث فاز على شباب الأردن بخماسية نظيفة، وعلى السلط بثلاثية دون رد.


مدار الساعة ـ