مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نشميات السلة يخسرن أمام إيران في نصف نهائي آسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس آسيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خسر المنتخب الوطني للسيدات بكرة السلة أمام نظيره الإيراني بنتيجة (54-72) في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا التي أقيمت اليوم في تايلند.

وبهذه الخسارة، فقد المنتخب الوطني للسيدات، فرصة المنافسة على خطف البطاقة التأهيلية للمستوى الآسيوي الأول.
وسيلاقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب التايلاندي عند الساعة 11 من صباح يوم غد في دور تحديد المركز الثالث، فيما سيتنافس منتخبا إيران واندونيسيا على الظفر بالبطاقة التأهيلية في النهائي الذي يجمعهما عند الساعة 1:30 من مساء يوم غد أيضا.


مدار الساعة ـ