مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصفدي ينعى العين الشوابكة والنواب يقرأون الفاتحة على روحه الطاهرة

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نعى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مستهل جلسة النواب اليوم الأربعاء، العين جمال الشوابكة الذي انتقل الى رحمة الله تعالى أمس الأول.

وقال الصفدي في مستهل جلسة النواب اليوم: الزميلات والزملاء الكرام
فقدنا برحيل الفريق المتقاعد العين جمال الشوابكة، رجل دولة، نذر نفسه لخدمة وطنه ومليكه، وشعبه وأمته.
وكان الراحل الكبير، عنوان حكمةٍ ووقار، وفياً للمؤسسة العسكرية، التي سطر فيها أروع صور العزيمة والبناء، والبذل والعطاء، فكان قوي الإرادة، ثابتاً على مبادئه، رافعاً ومحافظاً على القيم النبيلة التي كانت وستبقى عنوان جيشنا الباسل.
الرحمة لروح الراحل الكبير، والعزاء والمواساة لأهله الكرام، ونسأل المولى جلّ في علاه، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل الجنة سكناه.
وأدعوكم لقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.


مدار الساعة ـ