مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بيونسية في مسقط رأسها لمواساة ضحايا هارفي

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عادت المغنية الأميركية بيونسيه إلى مسقط رأسها بمدينة هيوستن لمواساة المتضررين بالإعصار هارفي، قائلة لهم "إن ذلك احتفال بالنجاة".

ورافقتها والدتها وزميلتها السابقة في فرقة "دستنيز تشايلد" الموسيقية ميشيل ويليامز. وأمس الجمعة زارت بيونسيه المواطنين الذين تم إجلاؤهم في كنيسة سان جونز، حيث نمت موهبتها الغنائية.

ومسحت دموعها لدى سماعها قصصهم، ومن ضمنها قصة عائلة مكونة من 16 فردا كانت قد فرت إلى هيوستن عقب الإعصار كاترينا وهذه المرة فرت من منزلها عبر نافذة مغلقة.

قالت بيونسيه لهم "الأمور الهامة حقا هي صحتكم وأبناؤكم وعائلتكم وحياتكم".

ومن بين المشاهير الآخرين الذين زاروا من تم اجلاؤهم في الملاجئ أمس الجمعة المغنية جانيت جاكسون والممثل الكوميدي كيفين هارت والممثلة جنيفر غارنر.


مدار الساعة ـ