مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عليان يقدم استقالته من اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ الدولي

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قدم مدير المسرح الحر علي عليان، استقالته من اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ الدولي.

وقال عليان في نص استقالته التي اطلعت عليها "مدار الساعة": " مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي .. جهودكم جبارة ومبدعة وخلاقة ، عبر اقامة ثلاث دورات من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشباب رغم كل الصعاب والعقبات فكان لكم ما كان من نجاح وانجاز ، وقد تشرفت بعضوية اللجنة العليا للمهرجان خلال الدورات الثلاث ، وانه وبناء على انتهاء المرحلة التأسيسية للمهرجان وقد اصبح معروفا على مستوى كبير نتيجة للنجاحات التي حققها ، وتشرفت ايضا بعضوية لجنة التحكيم في الدورة الثالثة ".

وأضاف عليان : " هنا ارى انه ينتفي سبب وجودي في لجنته العليا ، لذا فانني آمل أن تضخ دماء جديدة في اللجنة العليا للدورات القادمة، وبكل شفافية فانني اترك المجال لغيري ممن ترون انه مفيد للمصلحة العامة للارتقاء بالمهرجان الى ابعد مدى ، متمنيا لكم التوفيق وانتم اخوة واصدقاء اعزاء اكن لهم كل الود والاحترام".


مدار الساعة ـ