مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الكاراتيه الأردني يواصل حصد الميداليات في الآسياد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حصد لاعب المنتخب الأردني للكاراتيه، محمد الجعفري، اليوم السبت، الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية، المقامة حاليا في هانجتشو.

وكان الجعفري قد خسر أمام اللاعب الكازاخستاني، دانيار يولداشيف، بسبب الإنذارات، بعد التعادل 3-3، لينتقل للعب على الميدالية البرونزية.
واستهل الجعفري، مشواره في منافسات وزن تحت 86 كيلو جراما، حيث حقق فوزه الأول على اللاعب السعودي فرج الناشري بنتيجة 5-1 في ثمن النهائي.
وحقق محمد الجعفري، الفوز الثاني على حساب اللاعب الياباني أندو دايكي بنتيجة 6-0.
وفي سياق متصل، توجت اللاعبة الأردنية جود الضروس، بالميدالية البرونزية، بعد فوزها على الفلبينية أريان إيزابيل.
وتعد جود الضروس، الوحيدة حتى الآن، التي ظفرت بميدالية على صعيد لاعبات الأردن المشاركات في الآسياد.
وارتفعت حصيلة المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الآسيوية إلى 9 ميداليات، منها 5 من نصيب منتخب الكاراتيه.


مدار الساعة ـ