مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النشامى الأولمبي يخسر ودياً أمام نظيره المصري

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس آسيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خسر المنتخب الوطني الأولمبي تحت سن 23 عاما لكرة القدم، أمام نظيره المصري، مساء اليوم الخميس.

وخسر المنتخب في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة ودية أقيمت في إطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية في نيسان المقبل، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويأتي المعسكر التدريبي للمنتخب والمباراة الودية في مصر، ضمن خطة إعداد المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
وتقام نهائيات كأس آسيا تحت سن 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.


مدار الساعة ـ