مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قوات الاحتلال تهدم بئر مياه يخدم أكثر من 70 ألف نسمة شمالي قطاع غزة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - استهدفت قوات الاحتلال بئر مياه، في منطقة تل الزعتر شمالي قطاع غزة، الأحد، وجاء ذلك وسط غارات جوية وقصف بري وبحري تعرضت له مناطق متفرقة في غزة، ما تسبب بتدفق المياه في الشوارع حيث غمرت منازل المواطنين.

وقالت بلدية بيت لاهيا إن قوات الاحتلال دمرت بئر مياه وخزان ماء يخدم أكثر من 70 ألف نسمة في منطقة تل الزعتر شمالي قطاع غزة.
وأضافت بلدية بيت لاهيا أن الاحتلال يتعمد قصف آبار وخزانات الماء ويلحق الضرر بالخدمات التي نقدمها.


مدار الساعة ـ