مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النسوي الايراني يعتذر عن مواجهة النشميات (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار رياضية,بطولة غرب آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعتذر المنتخب النسوي الإيراني لكرة القدم عن خوض المباراتين الوديتين المقررتين في عمان مطلع الشهر المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة رسميا، أن منتخب إيران اعتذر عن عدم خوض المباراتين الوديتين.
وفي ظل اعتذار إيران، يقيم المنتخب الوطني عدداً من المباريات التدريبية الودية في عمان، خلال فترة الأيام المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومعسكرا للتدريب ، بعد تعذر إقامة لقاءات دولية بسبب ضيق الوقت.
وتأتي تدريبات منتخب النشميات والمعسكر المقبل، في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، والتي تقام خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل في السعودية.


مدار الساعة ـ