مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النسوي الايراني يعتذر عن مواجهة النشميات (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار رياضية,بطولة غرب آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعتذر المنتخب النسوي الإيراني لكرة القدم عن خوض المباراتين الوديتين المقررتين في عمان مطلع الشهر المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة رسميا، أن منتخب إيران اعتذر عن عدم خوض المباراتين الوديتين.
وفي ظل اعتذار إيران، يقيم المنتخب الوطني عدداً من المباريات التدريبية الودية في عمان، خلال فترة الأيام المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومعسكرا للتدريب ، بعد تعذر إقامة لقاءات دولية بسبب ضيق الوقت.
وتأتي تدريبات منتخب النشميات والمعسكر المقبل، في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، والتي تقام خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل في السعودية.


مدار الساعة ـ