مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النفط بتجه لتسجيل أول مكاسب أسبوعية في شهرين

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,أسعار النفط,خام برنت
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الجمعة، كما تتجه نحو تسجيل أول مكاسب أسبوعية في شهرين.

وعلى صعيد التداولات التي أوردتها شبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنحو 0.26 بالمئة إلى 76.81 دولار للبرميل.
كما صعدت عقود الخام الأميركي بنسبة 0.2 بالمئة مسجلة 71.73 دولار للبرميل.
وجاءت مكاسب النفط هذا الأسبوع وسط تراجع الدولار لأقل مستوى في 4 أشهر، وبدعم من التوقعات المتفائلة من وكالة الطاقة الدولية بشأن الطلب على النفط في العام المقبل.


مدار الساعة ـ