مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النشامى بمواجهة لبنان وقطر واليابان ودياً

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن اتحاد كرة القدم، عن تنظيم 3 مباريات ودية للمنتخب الوطني أمام منتخبات لبنان وقطر واليابان، في إطار التحضيرات للمشاركة في كأس آسيا التي تنطلق في قطر اعتبارا من يوم 12 الشهر المقبل.

وأشار الاتحاد في بيان اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتخب سيلتقي نظيره اللبناني في بيروت يوم 28 الشهر الحالي، قبل أن يلتقي منتخب قطر في الدوحة يوم 5 الشهر المقبل، ثم ملاقاة منتخب اليابان في الدوحة أيضا 9 الشهر المقبل.
ويشارك المنتخب الوطني في كأس أسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.


مدار الساعة ـ