مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العقبة يخطف نقطة من الوحدات

مدار الساعة,أخبار رياضية,ملعب الأمير محمد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أحبط شباب العقبة ضيفه الوحدات، وفرض عليه التعادل (2-2)، مساء الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة ال 11 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

تقدم الوحدات بهدف السبق عن طريق محترفه الإيفواري هنري بالدقيقة 11، لكن شباب العقبة لم يتأخر في تعديل النتيجة عن طريق الكاميروني كانجا بالدقيقة 16.
وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أبو طه من تسجيل الهدف الثاني للوحدات برأسية بارعة في الدقيقة "45+2".
وتراجع الوحدات بعد التقدم بصورة غير مبررة، لينجح شباب العقبة في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 70، من ضربة ركنية استثمرها ياسر الرواشدة ووضعها برأسه داخل مرمى عبدالله الفاخوري.
وفقد الوحدات نقطتين مهمتين ليرفع رصيده إلى 23 نقطة مبتعدا بفارق 5 نقاط عن الحسين إربد المتصدر، فيما تقدم شباب العقبة للمركز الخامس برصيد 13 نقطة.


مدار الساعة ـ