مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أحمد الدرابكة مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في رئاسة الوزراء.. مبارك

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني بن الحسين,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يتقدم الدكتور عماد المعلا والدكتور محمد فهمي الغزو وعبدالله خلف الخوالدة والصحفي زايد الدخيل، باحر التهاني والتبريك لمدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في رئاسة الوزراء احمد الدرابكة، بمناسبة الترفيع للدرجة الاولى.

متمنين لعطوفته مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة الوطن تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وأبقاه ذخراً وسنداً للأردن والأردنيين.


مدار الساعة ـ