مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الربابعة عن الموازنة: لست فخوراً ولا غابطاً

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,ديوان المحاسبة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رصد محرر الشؤون البرلمانية - قال النائب جعفر الربابعة ان تقرير ديوان المحاسبة لم يصوب من توصياته الا 21 %، وكأن الأمر لا يعني فئة من الإدارة الحكومية.

وأضاف الربابعة خلال كلمة القاها عن كتلة الائتلاف الوطني،"أننا أمام موازنة كما أية موازنة سبقت مثقلة بالديون وسداد خدمة الدين وبنيت على احتمالات مستقبلية".
وأكمل الربابعة حديثه " انه أقل ما يمكن قوله في هذه الموازنة أنني لست فخوراً ولا غابطاً من اعدها كتبها و من ناقشها، فالكل تعبوا وسهروا، وظاناً أن قادم الايام افضل مما كان.


مدار الساعة ـ