مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مانشيني عن مغادرته الملعب: اعتقدت أن المباراة انتهت

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - برر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي مغادرته قبل نهاية الركلات الترجيحية لاعتقاده أن مباراة فريقه مع منتخب كوريا الجنوبية.

ورصدت العدسات مغادرة الإيطالي مدرب المنتخب السعودي الملعب بالتزامن مع إهدار عبدالرحمن غريب للترجيحية الثانية للسعودية وقبل أن يسدد الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان ركلة الفوز.
وفي المؤتمر الذي تلا اللقاء أبان مانشيني: أنا اعتذر لأني اعتقدت أن المباراة انتهت. أريد توجيه الشكر الى لاعبي فريقي الذين تطور مستواهم كثيرا".
وأضاف "أنا حزين للخسارة بهذه الطريقة لكني في المقابل سعيد لأن فريقي تطور كثيراً في الفترة الأخيرة لكن يتعين علينا ان نبذل جهوداً اضافية".


مدار الساعة ـ