مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب على الوقود في أميركا

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,أسعار النفط,خام برنت
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - سجلت أسعار النفط ارتفاعا، خلال التعاملات المبكرة اليوم الخميس، كما دعمت مؤشرات على قوة الطلب على الوقود في الولايات المتحدة، الاتجاه الصعودي للسوق هذا الأسبوع.

ووفقا لوكالة "بلومبيرغ" للأخبار الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 22 سنتًا، بما يعادل 0.28 بالمئة إلى 79.43 دولار للبرميل، في حين زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 19 سنتًا أو 0.26 بالمئة إلى 74.05 دولار للبرميل.
وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات البنزين انخفضت 3.15 مليون برميل الأسبوع الماضي، مقابل توقعات المحللين بارتفاعها 140 ألف برميل.


مدار الساعة ـ