مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العميد العلاوين يكتب: ماذا لو عادوا والكاس معهم


د. زيد العلاوين
عميد متقاعد من الخدمات الطبية

العميد العلاوين يكتب: ماذا لو عادوا والكاس معهم

د. زيد العلاوين
د. زيد العلاوين
عميد متقاعد من الخدمات الطبية
مدار الساعة ـ

ماذا لو عادوا والكاس معهم ونشروا الفرح وسجلوا أسماءهم للتاريخ… للذكرى

ماذا لو كان الفخر ختام يومنا… والحب نهاية قصتنا
مع هذه(الكرة) التى سعينا لها كثيرا … احيانا تمنعت …واحيانا لم نفيها فيدها
ماذا لو فرحت غزة معنا ومسحنا بعض جراحها
ماذا لو عمة الشهيد ابتسمت وعدلت جلستها وارتشفت فرحة على عجل
ماذا لو نظرت خالة الفقيد إلى قمصان أحبتها واطلقت زغرودة فرح …. اليس هم هؤلاء ابناءها؟
نعم نحن بحاجة لزغرودة .. لتمييلة عقال .. لتلويحة شال مع غروب هذا اليوم
ونحن خير من أدب الفرحة .. ونسق الدبكة .. ووقر المزمار
الفرح لن ينسينا دماء تسيل بين ظهرانينا .. وأنين يقض مضاجعنا .. و دمار انسانا الفرحة وانسانا امانينا
ماذا لو أسرجنا الخيل اليوم وركبنا أمانينا

مدار الساعة ـ