مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

'المبيضين': إنجاز جديد للرياضة الأردنية سطره فريق شباب الفحيص لكرة السلة

مدار الساعة,أخبار رياضية,وزير الاتصال الحكومي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأ وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، فوز نادي الفحيص لكرة السلة، في الحفاظ على لقبه بطلاً لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات للمرة الثانية في تاريخه.

وقال المبيضين في تغريدة نشرها عبر X : "إنجاز جديد للرياضة الأردنية، سطره فريق شباب الفحيص لكرة السلة، بعد الحفاظ على لقبه بطلًا لدورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات التي أقيمت في إمارة الشارقة، وذلك للمرة الثانية في تاريخه".
وكان نادي الفحيص لكرة السلة، قد في الحفاظ على لقبه بطلاً لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات للمرة الثانية في تاريخه.
وتمكن "الفحيص" من تحقيق الفوز في النهائي على حساب نادي الثورة السوري بنتيجة ٧٢-٥٠ وذلك في اللقاء الذي احتضنته صالة "مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة" في إمارة الشارقة بالإمارات.
وحسم نادي الفحيص أرباع المباراة لصالحه وعلى النحو التالي (١٣-١١) و(١٢-٩) و(٢٤-١٧) و(٢٣-١٣).


مدار الساعة ـ