مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

تكريم المتقاعدين العسكريين في جرش

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- كرمت بلدية جرش الكبرى، اليوم الأربعاء، في قاعة حديقة زين عددا من المتقاعدين العسكريين العاملين في البلدية؛ وذلك بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين.

وقال رئيس البلدية، أحمد هاشم العتوم، إن التكريم جاء تقديرا للإنجازات التي حققها المتقاعدون العسكريون ووفاء واعتزازا لما بذلوه من بطولات وتضحيات وعطاء في خدمة الوطن باعتبارهم الرديف الأول لقواتنا المسلحة والحصن المنيع للوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية.
وأكد العتوم الدور الكبير الذي أنجزه رفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين في حمل رسالة القوات المسلحة في بناء الوطن والدفاع عن ثراه الطهور والسعي الدؤوب لتقدمه وازدهاره.
وفي نهاية الحفل، قدم العتوم الدروع للمكرمين بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والمجتمع المحلي من أبناء المحافظة.


مدار الساعة ـ