مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تنظم حملة توعوية طبية

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تماشيا مع رؤية جامعة الزرقاء وخطتها الاستراتيجية في تعزيز الشراكات المجتمعية، وضمن مبادرات كلية الصيدلة لخدمة المجتمع المحلي، نظمت الكلية، الاحد 10/3/2024 حملة توعوية طبية بعنوان "حملة طلبة الصيدلة للتوعية بالأعشاب والنباتات الطبية" داخل الجامعة.

وتأتي هذه الحملة ضمن مساق علم العقاقير وكيمياء العقاقير وباشراف الدكتورة فرح المعموري.
وتضمنت الحملة توزيع مجموعة من البروشورات على منسوبي الجامعة من موظفين واعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، بهدف التوعية بالتداخلات الدوائية ومدى مأمونية الأعشاب شائعة الاستخدام.
وأكدت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني أهمية استمرارية مثل هذه الحملات الطبية التي تساهم في رفع المستوى التوعوي الطبي عند مختلف أفراد الجامعة والمجتمع وصولا إلى أعلى معايير الصحة والسلامة العامة.


مدار الساعة ـ