مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أول برلماني ديموقراطي يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة (ا ف ب ) ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجه أول برلماني ديموقراطي الثلاثاء دعوة الى الرئيس الأميركي جو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي مشيرا، بين أمور أخرى، الى ادائه الكارثي في المناظرة التي جرت الخميس في مواجهة منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

وكتب ممثل ولاية تكساس لويد دوغيت في بيان لوسائل الإعلام الأميركية "آمل أن يتخذ القرار الصعب والمؤلم بالانسحاب. أدعوه بكل احترام للقيام بذلك". وأضاف "لقد أنقذ الرئيس بايدن ديموقراطيتنا عبر تخليصنا من ترامب عام 2020. ويجب ألا يسلمنا إلى ترامب عام 2024".


مدار الساعة (ا ف ب ) ـ