مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أول برلماني ديموقراطي يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة (ا ف ب ) ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجه أول برلماني ديموقراطي الثلاثاء دعوة الى الرئيس الأميركي جو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي مشيرا، بين أمور أخرى، الى ادائه الكارثي في المناظرة التي جرت الخميس في مواجهة منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

وكتب ممثل ولاية تكساس لويد دوغيت في بيان لوسائل الإعلام الأميركية "آمل أن يتخذ القرار الصعب والمؤلم بالانسحاب. أدعوه بكل احترام للقيام بذلك". وأضاف "لقد أنقذ الرئيس بايدن ديموقراطيتنا عبر تخليصنا من ترامب عام 2020. ويجب ألا يسلمنا إلى ترامب عام 2024".


مدار الساعة (ا ف ب ) ـ