مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية,بطولة غرب آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة (بترا) ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خسر المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-2 في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية.

وبهذه الخسارة ودع المنتخب الوطني البطولة رغم الأداء الجيد في الدور الأول.
وكان منتخب الشباب قد تأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل مع العراق في بداية البطولة بدون أهداف، والفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد، وعلى منتخب ألبانيا بثلاثية نظيفة.


مدار الساعة (بترا) ـ