مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ارتفاع عدد ضحايا سوء التغذية في غزة إلى 37 بعد استشهاد طفلة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - استشهدت طفلة فلسطينية، السبت، من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بسبب سوء التغذية، ونقص العلاج، ليرتفع عدد من ارتقوا بسبب سوء التغذية إلى 37 طفلا، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وقالت (وفا)، إنّ الطفلة (يقين الأسطل) توفيت نتيجة سوء التغذية والجفاف، ونقص الإمدادات.
ويتعرض قطاع غزة، لعدوان إسرائيلي متواصل، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لظروف إنسانية غاية في الصعوبة، تصل إلى حد المجاعة، في ظل شـــ ح شـــ ديد في إمدادات الغذاء، والماء، والدواء، والوقود.
وفا


مدار الساعة ـ