مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

منتخب السعودية ينقاد للهزيمة ضد اليابان في تصفيات المونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مُني منتخب السعودية بخسارته الأولى في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بسقوطه 0-2 أمام ضيفه الياباني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

ولم ينجح المنتخب السعودي في تقديم أفضل مستوياته أمام "أحفاد الساموراي"، وقد تقلت شباك "الأخضر" هدفًا بالشوط الأول، حمل توقيع نجم وسط كريستال بالاس الإنجليزي، دايتشي كامادا، عند الدقيقة الـ14.
وأحرز البديل كوكي أوغاوا هدفًا ثانيًا لليابان، من رأسية مميزة، في الدقيقة الـ81، ليؤكد فوز فريقه بالمباراة، وسط خيبة أمل كبيرة من الجماهير السعودية، التي حضرت بكثافة عالية، في مدرجات ملعب "الجوهرة".
بهذه الهزيمة، تجمد رصيد منتخب السعودية عند 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، متراجعًا للمركز الثالث، بفارق الأهداف عن أستراليا الثانية، والبحرين الرابعة.
في المقابل، حقق منتخب اليابان انتصاره الثالث في 3 جولات، ليحصد العلامة الكاملة من النقاط (9)، منفردًا بصدارة المجموعة.


مدار الساعة ـ