مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الطرابشة يشكر مدير مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري وطاقم قسم التوليد

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الأمير هاشم بن عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يتقدم الكابتن في السلطة البحرية بهاء الطرابشة بالشكر الجزيل إلى مدير مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري /العقبة وكافة طاقم قسم التوليد، وعلى رأسهم:

- رئيسة قسم التوليد الرائد وفاء بني يونس
- القابلة القانونية نورة الحسنات
- الدكتور يزن الشياب
- الدكتورة وفاء أبو طه
على جهودهم الكبيرة، وعنايتهم الفائقة، واهتمامهم البالغ الذي أبدوه خلال فترة ولادة طفلته الغالية (أيلا) جعلها الله من الذرية الصالحة
شكرًالكمجميعًا.


مدار الساعة ـ