مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الزمالك يبحث الانسحاب من نهائي السوبر المصري

مدار الساعة,أخبار رياضية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري أن النادي يبحث الاعتذار عن استكمال بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام في دولة الإمارات.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم إن هناك اجتماعا عاجلا الآن بين حسين لبيب رئيس النادي ومجلس الإدارة المتواجد في الإمارات بشأن مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.
وأضاف سالم، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، أن الاجتماع العاجل يبحث "الاعتذار عن استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت".
وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن هذا الاجتماع والتفكير في مسألة الانسحاب وعدم استكمال بطولة السوبر المصري جاء بسبب ما وصفه بـ "الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".
واوضح أنه رئيس مجلس الزمالك ورئيس البعثة يتواجدان في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم.
وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم بعد فوزه 5-4 على بيراميدز بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت الأحد على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي بالتعادل 1-1.
وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر، بعد فوز الأهلي على سيراميكا في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة بهدفين لهدف.


مدار الساعة ـ